تشيلسي يتفوق لكأس الاتحاد الانجليزي

تشيلسي يتفوق لكأس الاتحاد الانجليزي

ان اللاعب تامي أبراهام احرز ثلاثة أهداف ليقود تشيلسي للفوز 3-1 على لوتون تاون، المنتمي للدرجة الثانية.

وجاء ذلك ليوم الأحد الموافق للرابع والعشرين من كانون الثاني الحالي، التأهل إلى الدور الخامس في كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم.

وكما سوف يلعب فريق المدرب فرانك لامبارد مع فريق آخر من الدرجة الثانية في الدور المقبل حيث سيواجه مع بارنسلي الذي تفوق 1-صفر على نوريتش سيتي يوم السبت.

حيث ان هذه المرة الثانية التي يسجل فيها أبراهام ثلاثة أهداف في مباراة واحدة مع تشيلسيكما أنه أصبح أول إنكليزي منذ لامبارد في 2007 يحرز ثلاثية للنادي في مباراة واحدة بهذه المسابقة.

وقد قال أبراهام مهاجم إنكلترا الذي وصل إلى 11 هدفا هذا الموسم لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) “من الرائع تسجيل ثلاثة أهداف والفوز دون معاناة. لوتون فريق جيد”.

كما ان ابراهام أضاف “من الرائع دائما تحقيق الفوز ونتمنى البناء على ذلك من الآن… ونتمنى أن تزداد ثقتنا”.

وقد تقدم تشيلسي بهدف بعد 11 دقيقة حيث انطلق تيمو فيرنر من الجانب الأيمن وأرسل كرة عرضية حولها أبراهام في تسديدة منخفضة من مدى قريب في شباك الحارس سايمون سلوجا.

حيث أضاف أبراهام الهدف الثاني بعد ست دقائق بضربة رأس بعد كرة عرضية من الظهير الأيمن ريس جيمس.

وقد قلص لوتون الفارق بعد مرور نصف ساعة من البداية بعدما أخفق الحارس كيبا أريزابالاجا في التعامل مع تسديدة منخفضة من جوردان كلارك. حيث مرت الكرة من بين يديه وقدميه إلى داخل الشباك.

بينما تشيلسي هيمن على بداية الشوط الثاني وتبادل كالوم هودسون-أودوي الكرة مع بيلي جيلمور وأرسل تمريرة حولها أبراهام إلى هدف.

وقد حصل فيرنر على فرصة لتسجيل الهدف الرابع من ركلة جزاء بعدما تعرض لخطأ من كلارك لكن اللاعب الألماني. الذي أحرز هدفا واحدا فقط في آخر 15 مباراة، نفذ الركلة وأنقذها الحارس سلوجا.

تابع المزيد من اخبار الرياضة من خلال الضغط هنا

اقرأ ايضاً