إجراء حكومي جديد من أجل التخفيف على الأردنيين

إجراء حكومي جديد من أجل التخفيف على الأردنيين

 

لقد قامت المؤسسة الاستهلاكية المدنية بإجراء تخفيضات وعروض ترويجية على “سبعة عشر” (17) سلعة غذائية.

 

كما بنسب متفاوتة تصل الى “ثلاثون” (30) بالمائة بدءاً من يوم غد الاحد الموافق للعاشر من شهر كانون الثاني الحالي لسنة 2021. وحتى 16 كانون الثاني الحالي.

وقد بيّن مدير عام المؤسسة سلمان القضاة في بيان أصدره، اليوم السبت، اطلع “مصدر موثوق” عليه. أن جميع العروض والتخفيضات متوفرة في اسواق المؤسسة المنتشرة بمحافظات والوية المملكة البالغ عددها 67 سوقاً وبكميات كبيرة تلبي حاجة المواطنين.

بينما قد دعا القضاة، إلى الاستفادة من هذه العروض والتخفيضات والرجوع لصفحة المؤسسة الرسمية على (الفيسبوك) للاطلاع على تفاصيل الأصناف وأسعار هذه العروض والتخفيضات.

وأوضح مدير عام المؤسسة سلمان القضاة، أن دفعة التخفيضات تأتي استمراراً لنهج المؤسسة بالتخفيف عن كاهل المواطنين. ولا سيما ذوي الدخل المحدود والمتوسط وحمايتهم من ارتفاع الاسعار.

 

كما تشمل التخفيضات (زيت دوار الشمس، ارز متوسط الحبة، ارز بسمتي، سكر طعام، حليب بودرة، طحينية وحلاوة، معكرونة وشعيرية، طحين، فول وحمص بالطحينية، مرتديلا حبش، برغر بقري، مسحوق كاكاو).

وإضافة الى توفر عروض وتخفيضات على مواد المنظفات والشامبوهات والصابون والكريمات والورقيات وفوط الاطفال.

حيث أشار مدير عام المؤسسة سلمان القضاة، الى ان جميع المواد المخفضة اجتازت الفحوصات المخبرية والاشتراطات الصحية اللازمة قبل طرحها للأسواق.

وشدد مدير عام المؤسسة سلمان القضاة على ان المؤسسة تعتمد معيار الجودة والفحوصات المخبرية اساساً لشراء السلع وبيعها.
وقد دعا مدير عام المؤسسة سلمان القضاة. مرتادي أسواق المؤسسة إلى ضرورة الالتزام بإجراءات الوقاية والسلامة العامة من ارتداء الكمامة وتحميل تطبيق أمان.

وذلك حرصاً على سلامتهم وسلامة موظفي المؤسسة القائمين على خدمتهم.

تابع المزيد من الأخبار من خلال الضغط هنا

اقرأ ايضاً