مطلوب موظفين للعمل لدى شركة الكسيح لتصنيع الأطعمة في الأردن

الشركة تبحث عن مهندس إنتاج مبتدئ للمساعدة في متابعة عمليات الإنتاج، مثل التعبئة والتغليف وختم المنتجات. يجب عليه الالتزام بالإجراءات العملية والتأكد من تنفيذ جميع المهام والأنشطة المطلوبة بشكل صحيح وفقًا للوائح المعتمدة. يجب عليه أيضاً مراجعة خطط الإنتاج وضمان توزيع القوى العاملة بشكل صحيح وفقًا للموارد المتاحة.

– الإشراف والرصد على عملية استلام المدخلات والأدوات والمواد الضرورية في عمليات الإنتاج المختلفة من قبل الجهات المعنية، والقيام بتفتيشها والتحقق من تطابقها مع معايير جودة المنتج المعتمدة في الشركة، وضمان أن كمياتها ومواصفاتها وأنواعها مناسبة لما هو مطلوب ومحدد في خطط الإنتاج، وإعداد التقارير المفصلة لأي مخالفات في هذا الصدد.

– إدارة عملية إرجاع المواد والأدوات للأقسام المختصة، والتنسيق مع المدير المباشر بشأنها بتوضيح أسباب الإرجاع؛ سواء بسبب انتهاك معايير الجودة المعتمدة، أو تراكم فوق الاحتياجات والمتطلبات الإنتاجية، أو بناء على الضرورة.

– إعداد التقارير والدراسات حول التحديات والمشاكل الحالية المرتبطة بعمليات الإنتاج بوضوح الأسباب ضمن نطاق العمل، واقتراح وتطبيق حلولها وتقديم توصيات لتحسينها وتطويرها وإعداد التقارير ذات الصلة.

– متابعة وتنسيق مع قسم الخلط والتحضير للتحقق من صحة المكونات ودقة الكميات المستخدمة، وضمان تلبية تعليمات العمل المحددة، وتنفيذها وفق خطط الخلط والتحضير المعتمدة.

– متابعة وإشراف على جمع العينات اللازمة لضبط الجودة والتأكد من تنفيذها وفقًا للجداول الزمنية المحددة، ومتابعة نتائج الاختبارات والتأكد من التوثيق المناسب.

– حساب قيمة عدد من المعايير القياسية والنسب اللازمة لتحليل أداء العمليات الإنتاجية، مثل نسبة الإنتاجية والنفايات، وإعداد التقارير وتقديمها للمدير المباشر.

– إجراء جولات تفقدية حول خطوط الإنتاج للتأكد من اتباع العاملين والفنيين لإرشادات السلامة واستخدام أدوات السلامة المناسبة.

– مراقبة والتحكم في نقاط الضبط الحرجة على خطوط الإنتاج.

متطلبات الوظيفة

– درجة البكالوريوس في علوم تكنولوجيا الغذاء.

– خبرة من 1-3 سنوات كمهندس إنتاج في صناعة الأغذية.

– العمل وفق نظام الورديات. للتقديم، يرجى إرسال السيرة الذاتية عبر البريد الإلكتروني.

للتقديم يرجى ارسال السيرة الذاتية على الايميل: [email protected]

 

للإنضمام إلى قناتنا عبر التليجرام المخصصة للوظائف – أضغط هنا

 

للإنضمام إلى قناتنا عبر الوتس اب المخصصة للوظائف – أضغط هنا

 

اقرأ ايضاً