البنك العربي يفتح باب التوظيف في الأردن

هناك فرص عمل شاغرة في البنك العربي، حيث يتم الآن الإعلان عن فرص توظيف استثنائية. اكتشف الوظائف المتاحة في تخصصات مختلفة وقُدّم طلبك الآن.

أخصائي الأمن السيبراني

عن العمل

المسؤوليات والأدوار الرئيسية:

يطلب السفر إلى تونس بنسبة 80% سنويا.

تقييم وتنفيذ وإدارة الحلول الأمنية عبر البنك العربي على المستوى العالمي.

يتابع مركز التجارة الدولية بانتباه لضمان الاستخدام السليم وتنفيذ الحلول الأمنية اللازمة في البنك العربي على المستوى العالمي. يتم تقييم تهديدات واحتياجات أمن تكنولوجيا المعلومات للبنك باستمرار على المستوى العالمي ويتم تطوير وتصميم وتوصية بإجراءات مضادة.

تطوير المعايير والأدلة الأمنية لجميع الأنظمة، بما في ذلك المراقبة الأمنية للأجهزة والشبكات والبرامج. يتضمن ذلك تحليل الأحداث الأمنية، وإدارة الضعف، والاستجابة لحوادث تكنولوجيا المعلومات. كما يشمل التحقق من امتثال نظام تكنولوجيا المعلومات للضوابط الفنية للبنك، وتقديم الاستشارات الأمنية والتوصيات، ومتابعة تنفيذ الحلول الأمنية المقترحة. تشمل العمليات أيضًا الاستعانة بمصادر خارجية لخدمات الأمن المدارة، ومتابعة نتائج التدقيق وتقارير الثغرات الأمنية وتقارير الحالات الأمنية، بالإضافة إلى تطوير السياسات والإجراءات الأمنية لتكنولوجيا المعلومات.

متطلبات العمل:

تعليم:

شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب أو هندسة الحاسوب من جامعة معترف بها.

خبرة:

يجب أن يكون لديه خبرة تصل إلى خمس سنوات في وظيفة تقنية مماثلة في مجال تكنولوجيا المعلومات. يجب أن يكون لديه فهم تفصيلي لكيفية عمل البنيات الأمنية والبنيات التحتية. يجب أن يكون لديه خبرة في استخدام أدوات وتقنيات الأمان مثل SIEM و IPS/IDS و EDR و WAF وأمن البريد الإلكتروني و FW’s و NAC وأمن DNS.

الكفاءات:

الإبداع والابتكار. مهارات الكتابة والتحرير الفنية. جيدة في اللغتين الإنجليزية والعربية. القدرة على تقديم المعلومات بشكل جيد ومهارات التواصل الجيدة. خلفية تقنية واسعة في تكنولوجيا المعلومات.

اظهار القدرة على التواصل والتعاون مع شركاء العمل بشكل جماعي.

 

اضغط هنا لتقديم الطلب

 

 

 

للإنضمام إلى قناتنا عبر التليجرام المخصصة للوظائف – أضغط هنا

 

للإنضمام إلى قناتنا عبر الوتس اب المخصصة للوظائف – أضغط هنا

 

اقرأ ايضاً